spider 24

اشلونكم شباب وان شاء الله المنتدى يعجبكم صحيح هو اشوية تعبان بس اذا تقدر اتسجل هذا ايشرفنا واذا لا
انت بعد ابكيفك
spider 24

مرحبا بكم في منتدى سبايدر 24 وبما ان هذا المنتدى في طور الانشاء نرجو التعاون في تطوير هذا المنتدى المتواضع


    ريال مدريد يشترط مليار يورو للاستغناء كاكا

    شاطر
    avatar
    ياسر السعد
    Admin

    عدد المساهمات : 58
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    ريال مدريد يشترط مليار يورو للاستغناء كاكا

    مُساهمة  ياسر السعد في الخميس أكتوبر 01, 2009 7:12 am


    البرازيلي كاكا
    حدد نادي ريال مدريد مقابلا ماليا قدره مليار يورو للاستغناء عن مهاجمه البرازيلي كاكا لمنع أي محاولة لشراء اللاعب ، وخاصة من جانب شيوخ النفط العرب.

    وذكرت الصحيفة الرياضية الأسبانية "ماركا" الصادرة اليوم الخميس أن كاكا /27 عاما/ ، الذي اشتراه النادي النادي الملكي الأسباني بنحو 65 مليون يورو من أيه.سي. ميلان الإيطالي ، انضم مع البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى قائمة أغلى اللاعبين في العالم ، حيث اشترط مدريد أيضا الحصول على مليار يورو مقابل بيع رونالدو.

    وذكر التقرير أن مبلغ مليار يورو يعادل قيمة شراء خمس طائرات طراز أيرباص أو يغطي ميزانية ثلاث وزارات أسبانية ، علما بأن أعلى شرط جزائي للاستغناء عن لاعب في أسبانيا كان 180 مليون يورو ، للاعب راؤول قائد فريق ريال مدريد.

    وكان ريال مدريد الأسباني أنفق حتى الآن مبلغ 220 مليون يورو لشراء مجموعة من اللاعبين الجدد ، بينهم كريستيانو رونالدو ، بمبلغ 94 مليون يورو ، كما يحاول النادي شراء الدولي الفرنسي فرانك ريبيري لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني.

    ويحاول نادي ريال مدريد بيع بعض نجومه لتقليص المبالغ الخيالية التي أنفقها حتى الآن ، كما يأمل النادي في تعديل مواعيد مباريات الدوري الأسباني لتكون بين الساعة الثالثة والرابعة عصرا بدلا من التوقيتات السابقة ، بين الساعة الخامسة عصرا والعاشرة مساء ، وذلك من أجل إتاحة الفرصة لعدد أكبر من المشاهدين في العالم لمتابعة مباريات الفريق الملكي في الدوري.

    الجدير بالذكر أن عدد مشاهدي مباريات نادي ريال مدريد يصل إلى 800 مليون مشاهد ولكن إقامة المباريات مبكرا سيسمح لمزيد من المشاهدين بمتابعة المباريات وخاصة في الصين ودول آسيا والتي يختلف فيها فارق التوقيت




      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 11:14 pm