spider 24

اشلونكم شباب وان شاء الله المنتدى يعجبكم صحيح هو اشوية تعبان بس اذا تقدر اتسجل هذا ايشرفنا واذا لا
انت بعد ابكيفك
spider 24

مرحبا بكم في منتدى سبايدر 24 وبما ان هذا المنتدى في طور الانشاء نرجو التعاون في تطوير هذا المنتدى المتواضع


    براد بيت وأنجلينا جولي على وشك الانفصال

    شاطر
    avatar
    ياسر السعد
    Admin

    عدد المساهمات : 58
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    براد بيت وأنجلينا جولي على وشك الانفصال

    مُساهمة  ياسر السعد في الجمعة ديسمبر 04, 2009 7:34 am

    كشفت مصادر مقربة من النجمين الأميركين براد بيت وأنجلينا جولي أن العلاقة التي تربطهما على وشك الأنهيار بسبب الأنانية بالرغم من أنهما كانا النموذج الأمثل للزوجين الناجحين في هوليوود، وربما في أنحاء أخرى من العالم.

    وأفادت صحيفة إسبانية في تقرير لها أن "السبب في الانفصال هو (أنانية) أنجلينا التي كانت قد تعهدت بالتوقف لفترة عن مسيرتها الفنية لتخصيص وقت أطول لبيتها ورفيقها وأطفالهما الستة، إلا أنها لم تلتزم بهذا الوعد بعد أن وافقت على القيام ببطولة فيلم (Salt)، الأمر الذي جعل مسؤولية الأطفال تقع بالكامل على عاتق بيت".

    ومن جانب آخر قالت مجلة أخرى إن" بيت الذي لم يعد يحتمل أن يسير حياته وفقا لرغبات رفيقته قد أعد حقائبه وغادر المنزل بعد شجار عنيف مع انجلينا".

    وتقول تقارير أخرى إن "من أسباب الإنفصال ولع أنجيلينا بتبني المزيد من الأطفال وعدم إكتفائها بأطفالهما الستة (ثلاثة بيولوجيين وثلاثة بالتبني)، هو الأمر الذي لا يشاركها فيه بيت، الذي يعتبر أن هذا العدد الكبير من الأطفال قضى بالفعل على أي قدر من الحميمية بين الرفيقين".

    ويذكر أن هذا الثنائي ظل لفترات طويلة مثار الحديث في المجتمعات ومحور أضواء الصحافة والإعلام سواء بسبب نشاطهما الفني المتألق أو الإنساني المكثف، باتا على وشك الانفصال، وفقا لما ذكرته مصادر مقربة من النجمين.
    ]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 3:26 pm